صفقات العيار الثقيل أعادت التوازن للقوة الكروية في الأهلي

لم يبخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على فريق الكرة منذ توليه مسئولية رئاسة النادي، فقد قام المجلس بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل الأمر الذى أعاد الاتزان للفريق من حيث القوة الكروية وجعله شرساً ومن أقوى الفرق في القارة الأفريقية حالياً إن لم يكن أقواها بفضل هذه التدعيمات.
قبل أقل من عام وتحديداً في يناير الماضي أبرم مجلس إدارة الأهلي صفقات قوية أضافت الكثير للفريق على الصعيد الفني.. فقد تعاقد النادي مع كل من حسين الشحات ، حمدي فتحي ، محمد محمود ، جيرالدو ، محمود وحيد وياسر إبراهيم كما أستعار رمضان صبحي ..
الصفقات القوية التي أبرمها مجلس الأهلي كان لها دور مؤثر في حسم لقب بطولة الدوري لصالح الأهلي رغم أن كثيرا من الخبراء والمُحلليين ذهبوا منتصف الموسم الماضي بل وفي الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة إلى أن اللقب في طريقه المنافس الآخر، لكن صفقات يناير القوية ودعم مجلس الإدارة للفريق ونجاحه في توفير كل سُبل الدعم والمساندة للفريق أتت بثمارها ونجح الفريق في النهاية في حصد اللقب المحلي.
نجح مجلس الأهلي خلال الفترة الماضية في التعامل بشكل جيد ومثالي مع الأزمات التي تعرض لها النادي في فترات سابقة ولو لم يكن مجلس الخطيب يمتلك من الخبرة والهدوء والعقلانية للتعامل مع مثل هذه الأزمات لأختل توازن فريق الكرة لكن مجلس الاهلي عبر بالفريق إلى بر الأمان وسط هذه الأمواج العاتية وظلام الأزمات والمشاكل.
واصل مجلس محمود الخطيب دعمه لفريق الكرة وأبرم صفقات قوية في انتقالات الصيف الماضي حيث تعاقد مع كلً من محمد مجدي أفشة ومحمود متولي والمالي ديانج كما قام بتجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم.
الدعم اللامحدود من مجلس الإدارة لفريق الكرة في الفترة الماضية أتى بنتائج إيجابية خاصة بعدما أحسن المجلس الاختيار مؤخراً عندما تعاقد مع السويسري رينيه فايلر لتدريب الفريق بدءاً من الموسم الجاري حيث ظهرت “بصمات” المدير الفني سريعاً مع الفريق وحقق الأهلي 6 انتصارات مُتتالية محلية وأفريقية وشملت هذه الانتصارات التتويج ببطولة السوبر المحلي على حساب الزمالك.
جمهور الأهلي بات راضياً بنسبة كبيرة للغاية على طريقة إدارة مجلس الإدارة للملف الكروي كونه أهم الملفات التي تشغل اهتمام وتفكير ملايين الأهلاوية ويرى الجمهور أن المجلس يوفّر كل الدعم الفني والمادي للفريق سواء على صعيد الصفقات أو الجهاز الفني أو الاستقرار وكذلك الالتزام بجميع الحقوق المالية تجاه اللاعبين الأمر الذى أضفى حالة من الارتياح لدى اللاعبين وجعل الكل يبذل قصارى جهده من أجل مواصلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري واستعادة اللقب الإفريقي والمنافسة على جميع البطولات المقبلة.