الأهلي يواجه بني سويف في مستهل مشواره بكاس مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف نظيره فريق بني سويف في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد القاهرة.

يدخل الأهلي مواجهة الثلاثاء في مستهل مشواره ببطولة كأس مصر بحثا عن استعادة لقب أقدم بطولات الكرة المصرية من اجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 36 لقبا .

ويخوض الأهلي مواجهة بني سويف تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حجز مقعده في دور ثمن نهائي الكأس والمضي نحو استعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولاته من موسم 2016-2017 .

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إلى تجهيز أكبر عدد من اللاعبين ومنح راحة لعدد من العناصر الرئيسية في تشكيلة الفريق لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة الهلال السوداني في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادس من ديسمبر الجاري .

وتجنبًا للإجهاد قرر فايلر استبعاد عددا من اللاعبين أبرزهم محمد الشناوي ورمضان صبحي وعمرو السولية إلى جانب الغائبين بداعي الإصابة مثل علي معلول ومحمود متولي وحمدي فتحي .

وجاءت القائمة الأهلي لمواجهة بني سويف على النحو التالي:

في حراسة المرمى: شريف اكرامي وعلي لطفي .
في الدفاع: أحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين السيد وسعد سمير ومحمود وحيد وياسر إبراهيم .
في خط الوسط: حسام عاشور ووليد سليمان وحسين الشحات وعمار حمدي وأحمد الشيخ وأليو ديانج .
في خط الهجوم: مروان محسن وجيرالدو ووليد أزارو وصلاح محسن.