دينا عمرو: «سيدات السلة» جاهز لبطولة إفريقيا وإسعاد جماهير الأهلي

دينا عمرو، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، أكدت أن الفريق جاهز لخوض منافسات البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من ٦-١٥ ديسمبر الجاري على ملاعب استاد القاهرة.
وقالت دينا إن فريق الأهلي يسير بخطى ثابتة هذا الموسم بفضل فترة الإعداد المميزة التي خاضها، والتي انعكست على أداء اللاعبات، بجانب تعليمات المدير الفني على هاشم خلال الفترة الماضية.
وأوضحت كابتن الفريق أنها سعيدة للغاية لمشاركتها الأولى في بطولة إفريقيا التي يسعى الأهلي للتويج بها وإسعاد جماهيره، خاصة أنها مقامة في مصر ويستعد لها الفريق جيدا من خلال معسكر مغلق.

واشارت دينا إلى أن الأهلي في انتظار قرعة البطولة لتحديد المجموعة التي يتواجد بها، وهو مكتمل الصفوف حاليا في ظل عدم وجود اصابات في الفترة الحالية، كما أن الحالة المعنوية للاعبات مرتفعة للغاية، بعد العروض القوية في بطولة المرتبط التي اقترب الأهلي من حسمها. وأكدت دينا عمرو أن الروح الموجودة حاليا بين لاعبات الفريق والبرنامج الفني والبدني الذي وضعه المدير الفني سيكون له مردود قوي على نتائج الفريق في بطولة إفريقيا.
وأعربت كابتن الأهلي عن سعادتها بموافقة مجلس إدارة الاهلي على دعم الفريق باللاعبة كيلسي ميتشيل المحترفة في الدوري الأمريكي لتكون إضافة قويه للفريق في البطولة.
وعن بطولة دوري المرتبط قالت دينا عمرو إن الفريق أمامه مباراة واحدة في النهائي أمام الجزيرة، وهناك إصرار كبير للفوز بها ومواصلة تحقيق البطولات هذا الموسم .
وأعربت دينا عن أملها في الحضور الجماهيري خلال مباريات البطولة الإفريقية لدعم الفريق وتحقيق البطولة.