فايلر : حققنا فوزا مهما امام بني سويف.. وأتمنى اللعب على استاد القاهرة دائمًا

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عبر عن سعادته بالفوز على بني سويف في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، مشيرا إلى أن الفوز كان مهما قبل مواجهة الهلال السوداني فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الأهلي قدم مباراة قوية بعد عودته من تونس وخوضه مباراة صعبة امام النجم الساحلي بـ10 لاعبين ، إلى جانب الوضع في الحسبان لقاء الهلال السوادني ،واعرب عن سعادته بإقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وتمنى أن يخوض الفريق مبارياته بشكل دائم علي نفس الملعب.
واشار فايلر إلى أن الشوط الأول من مباراة بني سويف شهد غياب الانسجام بين اللاعبين بشكل نسبي ، وهذا أمر طبيعي نتيجة وجود عناصر عديدة لم تلعب معا منذ فترة ، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وظهرت خطورة الفريق التي تمثلت في تسجيل 3 أهداف إلى جانب العديد من الفرص المؤكدة التي لاحت للاعبين .
وأشار فايلر إلى إن جميع اللاعبين قدموا المطلوب منهم، والفريق يملك العديد من الخيارات والحلول الفنية التي يستخدمها بشكل مستمر، مشيرا إلى أن مروان محسن يؤدي بشكل جيد ومازال لديه الكثير .
وألمح المدير الفني للفريق الى أن الأهلي يخوض مباريات عديدة في فترة زمنية قصيرة، و الجهاز الفني يتعامل مع تلاحم اللقاءت بواقعية ووفقا للمعطيات الراهنة ويسعى الى تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على البطولات.