سمير: نجحنا في تحقيق الفوز على أقوى المنافسين بنتائج كبيرة

أحمد سمير المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ أبدى سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في مباراتهما اليوم ببطولة منطقة القاهرة، مؤكداً أن لاعبيه قدموا مستوى رائعا واستحقوا الفوز باللقاء.

وقال سمير عقب المباراة: “لاعبو الفريق تربوا على الفوز وتقديم الأداء الجيد دائماً وهذا ما ظهر اليوم بعدما خاض الفريق مباراة قوية وظهر بشخصية الأهلي أمام فريق الطلائع المميز والذي يضم عناصر جيدة”.

وتابع قائلاً: “كنا مستعدين للمباراة بشكل جيد وتدربنا بقوة خلال الأيام الماضية لأننا نعلم مدى صعوبتها.. ويحسب للاعبين نجاحهم في تحقيق الفوز على أقوى منافسين في البطولة بنتائج كبيرة حيث فاز الفريق أولاً على المقاولون العرب ٤ – صفر، واليوم على طلائع الجيش بثلاثية.. واختتمنا الدور الأول بأفضل شكل ممكن “.

وعن الدور الذي يلعبه مسئولو قطاع الناشئين في نتائج الفريق الجيدة منذ بداية الموسم قال سمير: “الكابتن فتحي مبروك مدير القطاع ومساعده الكابتن هشام حنفي والكابتن إكرامي المشرف على حراس المرمى لهم دور هام جداً في النجاحات التي يحققها الفريق والقطاع بشكل عام لحرصهم متابعة جميع المباريات سواء الداخلية أو الخارجية ويسدون النصائح بشكل مستمر للاعبين مما يؤثر بشكل إيجابي في حالتهم النفسية ويساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم”.