الأهلي يتصدر بطولة الجمهورية للكاراتيه للسيدات

بطلات النادي الأهلي في الكاراتيه نجحن في تصدر بطولة الجمهورية التي تقام بالمنوفية، حيث حققن مراكز مميزة ليؤكدن على هيمنة الأهلي على اللعبة.

في منافسات “الكاتا فردي” حصلت آية هشام بطلة الأهلي والمنتخب القومي على المركز الأول في البطولة، تحت قيادة مدربها حسني جبر، وإشراف المدير الفني لقطاع الكاتا طارق رجب.

وفي منافسات “الكوميتيه فردي” حصلت ياسمين الهواري على المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن تحت 68 كجم، كما حصلت نور إيهاب على المركز الثالث والميدالية البرونزية لوزن تحت 68 كجم، بينما حصلت سندس عادل على المركز الخامس في وزن تحت 61 كجم، تحت قيادة مدربها حاتم يوسف مدير قطاع الكوميتيه وأحمد مختار بياضة مدرب اللياقة البدنية، وإشراف المدير الفني لقطاع الكوميتيه أشرف صالح.

وعلى صعيد تصفيات التأهل للمنتخب القومي نجحت حور أحمد عبد العظيم لاعبة الأهلي في الحصول على المركز الثاني لوزن تحت ٥٤ كجم “كوميتيه فردي”، فيما حصلت آية هاني على المركز الخامس لنفس الوزن وذلك تحت قيادة المدرب عبد الرحيم قاسم، وإشراف حاتم يوسف مدير القطاع، ومحمد فاروق مدير ومشرف الكوميتيه بمقر الجزيرة وفرع مدينة نصر وأشرف صالح المدير الفني للكوميتيه.