الأهلي يستضيف الاختبارات النهائية لذوي الهمم لمحاولة عبور المانش

النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يستضيف في العاشرة من صباح غد الخميس الاختبارات النهائية للمنتخب المصري والعربي والألماني من ذوي الهمم لمحاولة عبور المانش والمحدد لها شهر يوليو القادم.

تقام الاختبارات برعاية وزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف كل من : خالد شلبي وكيل الاتحاد الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وشيرويت حافظ السباحة الأولمبية .

تنطلق الاختبارات من أمام مرسى النهر بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بمشاركة 4 سباحين من ذوي الهمم بالإضافة إلى سباح زعانف مونو و تستمر لمدة ساعة ونصف لمسافة 250 مترا دون توقف.

وحرص العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي على عقد اجتماع تنسيقي وأمني ظهر اليوم مع مسئولي وزارة الداخلية والمشرفين على الاختبارات في حضور خالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة والعميد علاء صلاح مدير امن النادي ، بالإضافة لإدارات الخدمات والعلاقات العامة والتسويق والمتابعة وذلك للترتيب للحدث وتأمينه حتى يخرج بالشكل الذى يليق بالنادي الأهلي.

وتأتي استضافة الأهلي للاختبارات من واقع مسئولياته المجتمعية تجاه كافة مؤسسات الدولة ودعمه ومساندته لملف ذوي الهمم الذي يوليه مجلس إدارة النادي منذ توليه المسئولية أهمية مضاعفة وفقا لبرنامج عائلة الأهلي.