طارق قنديل يتحدث عن زيادة عضوية الأهلي.. ويكشف كل المزايا التي يحصل عليها المشتركون الجدد في «ملك وكتابة» على قناة النادي الليلة

يستضيف برنامج «ملك وكتابة» الذي يذاع على قناة الأهلي في العاشرة مساء اليوم الاثنين، الاستاذ طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي؛ للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بعضوية النادي العامة، وأيضا عضويات الفروع، كما يكشف قنديل عن المزايا العديدة التي يحصل عليها الراغبون في الحصول على عضوية النادي العامة والتي تبلغ قيمتها حاليًا 500 ألف جنيه وترتفع إلى 750 ألف جنيه أول أبريل القادم.
ويتطرق قنديل في حواره الليلة على قناة الأهلي للمزايا الخاصة التي يحصل عليها أعضاء فرع التجمع الخامس، لحين افتتاح المرحلة الأولى، وكذلك إمكانية حصول أعضاء الفروع على العضوية العامة بنفس السعر الحالي اثناء فترة السداد «4 سنوات» دون النظر إلى الزيادة التي سيتم تفعليها لاحقًا.
ويأتي في البرنامج الذي يقدمه الإعلاميان عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، الحديث عن الطفرة الإنشائية والخدمية التي قام بها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تلك التي شهدها مقر النادي بالجزيرة، وأيضا فرعي الشيخ زايد ومدينة نصر، بجانب أعمال التطوير والبناء التي امتدت إلى منتجعي النادي بمطروح والساحل الشمالي طوال الفترة الماضية بالشكل الذي يليق بعضو الجمعية العمومية لنادي القرن الإفريقي.
يذكر أن برنامج ملك وكتابة من إخراج محمد شوارب.