الأهلي يواجه المقاولون اليوم في الجولة الـ14 للدوري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على فريق المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على استاد السلام.
يتطلع الأهلي لمواصلة انطلاقته المثالية ببطولة الدوري، ومواصلة التربع على قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.
ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب في أحد المطبات القوية للفريق في مسيرته هذا الموسم، في ظل ما تحمله مواجهات الفريقين منذ نهاية السبعينيات من إثارة ونديه، خاصة مع المستوى الجيد الذي يقدمه المقاولون العرب هذا الموسم.
يدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب وفي جعبته 33 نقطة، جمعها على مدار 11 مباراة ــ بالعلامة الكاملةــ محققًا الفوز على فرق: سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا.
ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 33 هدفًا بنسبة 3 أهداف في المباراة الواحدة، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.
وأعلن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب اليوم، وضمت 21 لاعبًا، هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي -علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهربا.
خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن.