عبدالحفيظ: شخصية الأهلي وراء الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الأهلي نجح في الصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي فريق صن داونز القوي، خاصة عندما يلعب على ملعبه.

وأوضح أن شخصية الأهلي كان لها دور كبير في تخطي مباراتي صن داونز في القاهرة وجنوب إفريقيا، وظهر خلالهما جميع اللاعبين في أفضل حالاتهم، ولم يدخروا أي جهد.

وأضاف عبدالحفيظ أن هناك ثلاثة فرق تأهلت إلى نصف النهائي، والأهلي ينتظر تحديد هوية الفريق الذي ينافسه في نصف النهائي على ضوء نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد، التي تقام مساء اليوم، مؤكدًا أن الفرق التي وصلت إلى ربع النهائي جميعها في غاية القوة، وبالتالي فإن الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي ستكون أكثر قوة.

وتساءل عبدالحفيظ عن سبب إصرار بعض الأندية على خوض المباريات في الثالثة عصرًا مثل صن داونز ومازيمبي، بالرغم من الإمكانات المتاحة في جنوب إفريقيا.

وأكد في حديثه أن التحكيم في مباراة اليوم كان موفقًا، وهذا ما أكده في الاجتماع الفني قبل المباراة، مشددًا على ضرورة التحلي بالعدالة التحكيمية في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وأتم عبدالحفيظ أن اللاعبين والجهاز الفني سوف يحتفلون اليوم بالصعود وسيتم إغلاق الصفحة من الغد للتركيز في المشوار المحلي.