تعرف على نتائج اجتماع الإدارة التنفيذية مع النشاط الرياضي بالأهلي

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي عقد اليوم اجتماعًا مع الكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، في حضور مسؤولي اللجنة الطبية والسادة المديرين الفنيين ورؤساء الأجهزة ومديري قطاع الناشئين ومديري الأكاديميات والمدارس بكل الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية، بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة.
وشهد الاجتماع استعراض الإجراءات الاحترازية التي وافق عليها مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، بناء على نتائج الاجتماع الذي تم بين المدير التنفيذي والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، وأوصى باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وتم خلال الاجتماع الاستماع لوجهات النظر المختلفة للمديرين الفنيين للأجهزة، تماشيًا مع قرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بتعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين.
كما شهد الاجتماع الاطلاع على الخطوات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا، والإجراءات التي تم اتخاذها للحفاظ على السلامة العامة، ومنها عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء في الصالات الرياضية أو الجيم، وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد، من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدي أثناء الدخول من بوابات النادي وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ.

وتم في نهاية الاجتماع اتخاذ عدة توصيات لعرضها على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبًا، بما يتماشى مع اتجاه الدولة والصالح العام، وحفاظًا على سلامة الجميع داخل أسرة النادي الأهلي سواء رياضيين أو أعضاء.