عسل: جماهير الأهلي كلمة السر في تتويجي بجائزة الأفضل في العالم

مصطفى عسل، لاعب الإسكواش بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب على مستوى العالم، في الاستفتاء الذي أقامته رابطة المحترفين للإسكواش، الذي تم الإعلان عن نتائجه اليوم بعد انتهاء فترة التصويت التي شارك فيها الجمهور وأعضاء من رابطة المحترفين.
وقال عسل إن جماهير الأهلي هي السبب الأول في فوزه بالجائزة، وإنهم أصحاب الفضل بعد دعمهم المتواصل له من أجل الفوز باللقب. وأضاف أن استفتاء الأفضل بالعالم قد انقسم بين التصويت الجماهيري، الذي كان بطله جمهور الأهلي من خلال مشاركتهم الفاعلة والمؤثرة، وتصويت أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للإسكواش، مما رجح فوزه بنتيجة الاستفتاء وتتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب على مستوى العالم.
ووجه لاعب الإسكواش الشكر إلى مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مشيرا إلى أنهم أصحاب الفضل عليه فيما يصل إليه من إنجازات وألقاب وتتويج بالبطولات، وذلك من خلال دعمهم ومساندتهم للعبة بشكل عام داخل النادي.
وأوضح عسل أن نتائجه خلال الموسم المنقضي في المسابقات المختلفة التي شارك بها كانت من الأسباب الرئيسية لترشحه لهذه الجائزة.
واختتم عسل حديثه بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي على دعمه المستمر خلال مسيرته في لعبة الإسكواش، ومساندة الجماهير، مؤكدا أنه يسعى لعودة قوية خاصة بعد إعلان عودة النشاط الرياضي مجددا.