«تنس الأهلي» يستأنف تدريباته وسط إجراءات احترازية ووقائية

استأنفت فرق التنس الأرضي بالنادي الأهلي، التدريبات مساء اليوم الأربعاء، في إطار المرحلة الثانية لعودة النشاط الرياضي باستئناف النشاط التدريبي وبدء الرياضات غير التلامسية، وذلك بعد التوقف الذي دام قرابة ثلاثة أشهر، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي انتشر مؤخرًا على الصعيد العالمي.

وبدأت فرق التنس بالنادي التدريبات اليوم بعودة أربع فرق «عمومي رجال وسيدات، وناشئين وناشئات 16 سنة»، حيث صاحب التدريبات تطبيق كل الإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم والتوعية للأجهزة الفنية واللاعبين، حيث خاضت الفرق تدريباتها في الملاعب المفتوحة بفرع النادي بالجزيرة، مع مراعاة التباعد والإجراءات الاحترازية.

ومن جانبه أكد د.خالد فاروق، المدير الفني للتنس بالنادي، أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الجميع، حيث تم تقليل أعداد اللاعبين بالملعب بما هو أقرب إلى المران الفردي على مدى الأسبوع، والتزام جميع المدربين بارتداء الكمامات.

وأضاف فاروق متابعًا حديثه حول الإجراءات الاحترازية التي اتخذها قطاع التنس، بأنه تم إغلاق كل الحجرات المغلقة، وتقليل أعداد العمال، والإداريين، ومنع الجماهير والأعضاء من التزاحم حول الملاعب.

وأوضح فاروق أن التنس من الرياضات الأقل خطورة في ممارستها في هذه الظروف، نظرًا لدرجة التباعد التي تمثلها الرياضة بين اللاعبين وعدم التلامس.