الهمشري: وضعنا خطة كاملة لتجهيز فرق التنس

عمرو الهمشري، رئيس جهاز التنس بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته باستئناف التدريبات اليومية لفرق التنس، في إطار المرحلة الثانية لعودة النشاط الرياضي وبدء تدريبات الألعاب غير التلامسية، بعد التوقف الذي دام لفترة طويلة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).
وأوضح الهمشري أن جهاز التنس، حريص على تنفيذ تعليمات مجلس إدارة النادي، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية التي أقرها النادي خلال التدريبات اليومية للحفاظ على سلامة الجميع، مضيفًا أنه تم وضع خطة كاملة لاستعادة اللاعبين للياقتهم البدنية والفنية، استعدادًا لخوض المسابقات المختلفة خلال الفترة المقبلة.
وحرص رئيس جهاز التنس على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي، على الجهود التي يقوم بها، لتطبيق كافة الإجراءات الطبية والاحترازية، بالتنسيق مع اللجنة الطبية من أجل سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بعد عودة النشاط الرياضي من جديد.
يذكر أن فرق النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بدأت في العودة إلى التدريبات، وفقًا للبروتوكول الخاص بوزارة الشباب والرياضة، وبناء على درجة التلامس في لعبة من اللعبات سواء الفردية أو الجماعية، ووفقًا للمخاطبات الوزارية للنادي خلال الساعات الماضية.