إسلام حسن: «يد الأهلي» قادر على الفوز بالدوري

إسلام حسن، كابتن الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بالعودة للتدريبات من جديد، بعد فترة التوقف الطويلة؛ بسبب تفشي وباء كورونا، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم حماس كبير، بعدما عاشوا فترة من الملل الشديد نتيجة الابتعاد الإجباري عن التدريبات.
وأكد إسلام حسن، أن العودة للتدريبات تأتي وسط أجواء مثالية، بعد أن تم توفير كافة عوامل السلامة، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة من خلال تطهير وتعقيم الملاعب وأدوات التدريب، قياس درجات الحرارة، مشددا على أن هناك التزام شديد من جانب الجهاز الفني واللاعبين بتطبيق الإجراءات الاحترازية.
وأوضح إن الفترة الماضية كانت صعبة علي جميع الرياضيين؛ بسبب الابتعاد عن التدريبات والمباريات والمعسكرات، وكان قرار استكمال منافسات الموسم الجاري أكثر من ممتاز، ويخدم الصالح الرياضي بشكل عام، في ظل الالتزام الكامل بالتعليمات الوقائية والإجراءات الاحترازية، مضيفا أنه بشكل شخصي، سعيد للغاية بالعودة للتدريبات بعدما غاب عنها لفترة طويلة؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عدة شهور.
وأضاف إسلام أن برنامج الإعداد سيشهد تدرجا في الصعود بالمعدلات البدنية، الى جانب تدريبات الكرة، لافتا إلى أن الجهاز الفني، يعمل منذ اليوم الأول بكل طاقته لتجهيز اللاعبين، خاصة من الناحية النفسية.
وأكد أن وجود طارق محروس على رأس الجهاز الفني سيكون إضافة كبيرة، خاصة أنه ليس غريبا على الفريق، بالإضافة إلى علاقته القوية باللاعبين.
وعن حالته بعد الإصابة، أكد إسلام حسن إنه عاش فترة صعبة بعدما تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لحوالي 6 شهور، إضافة إلى معاناته من إغلاق صالات الجيم والتأهيل، واضطر الى الاعتماد على التدريبات التي كان يؤديها في المنزل، ولم تكن كافية بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أنه يملك حماسا كبيرا للمشاركة في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب عنها.
وتطرق كابتن الفريق إلى المنافسة على لقب الدوري، موضحا إن الفترة المقبلة صعبة للغاية، في ظل المنافسة الشرسة، مؤكدا أن الفريق قادر على الفوز بمباراتيه المتبقيتين، خاصة أن هذا الأمر أصبح متكررا في ظل امتلاك اللاعبين لخبرات التعامل مع المباريات الصعبة.
وشدد إسلام حسن على أن كل من يرتدي قميص النادي الأهلي قادر على تحمل المسئولية، وكل اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم ليكونوا على قدر المسئولية؛ بهدف إسعاد الجماهير من خلال الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.