محمد معوض: «طائرة الأهلي» يستطيع مواصلة الهيمنة على البطولات

محمد معوض، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن الفريق قادرة على الاستمرار في الهيمنة على البطولات المحلية والقارية، في ظل امتلاك الفريق لعناصر الخبرات والشباب والمواهب الصاعدة، وفي ظل ما يقوم به الجهاز الفني من جهد كبير للتتويج بالألقاب.
وأوضح أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد مصيلحي، يحرص دائما على خلق دوافع جديدة للاعبين، من خلال التأكيد على أن الاستمرار في الفوز بالبطولات أمر ضروري للغاية لضمان تحقيق إنجاز غير مسبوق، وهو ما يفرضه اللعب للنادي الذي لا يقبل الا اعتلاء منصات التتويج.
وأضاف أن الفريق يتقدم بصورة طيبة في برنامج الإعداد، بعد فترة طويلة من التوقف عن التدريبات، وهو ما جعل الجميع تحت ضغط شديد سواء على الصعيد البدني أو الفني، إلى جانب أن المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة، سوف تشهد متغيرات جديدة وفقا للأوضاع الراهنة.
وأشار معوض إلى أن هناك منافسة إيجابية للغاية بين جميع عناصر الفريق، فضلا على أن توليفة اللاعبين ما بين أصحاب الخبرات والشباب، تجعل هناك خيارات عديدة للجهاز الفني، وهو ما يصب في صالح الفريق بشكل عام.
وشدد على أن الفريق يبذل أقصى ما لديه ليكون عند حسن ظن جماهير الأهلي، مطالبا الجماهير بالاستمرار في الدعم والمساندة من أجل الاستمرار في الهيمنة على البطولات والألقاب.