جاري التحميل ...
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عبدالحفيظ من مواليد 27 أكتوبر 1977، وتم تصعيده للعب مع الفريق الأول موسم 1997، وخاص مع الفريق 220 مباراة متنوعة في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا، بالإضافة لمشاركته في 96 مباراة دولية مع المنتخبات الوطنية الشباب والأوليمبي والأول. وبفضل موهبته الكبيرة، حصل عبد الحفيظ على لقب أفضل لاعب صاعد في موسم 96/97، ثم توج بلقب أفضل لاعب في مصر خلال موسم 97/98.

وتوج سيد مع الأهلي بـ14 بطولة محلية وإفريقية وعربية، حيث فاز بلقب الدوري 6 مرات ولقبين في كأس مصر ولقبين في كأس السوبر المصري، ولقبين دوري أبطال إفريقيا، ولقب في كأس السوبر الإفريقي ولقب كأس النخبة العربية.

ويملك سيد في رصيده العديد من الأهداف خلال مسيرته مع الأهلي، إلا أن أغلاها كان أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عاام 2001، وهو الهدف الذي صعد بالأهلي إلى الدور النهائي من البطولة، وأيضا هدفه في ذهاب الدور النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي الذي أنهى المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق؛ مما منح الفريق الأفضلية في لقاء العودة. عبد الحفيظ أنهى مشواره مبكرا مع الكرة ؛ بسببب الإصابة، حيث أعلن اعتزاله اللعب عام 2005، ومن حينها بدأ في العمل داخل الأهلي، حتى وصل إلى منصب مدير الكرة.

اشترك فى النشرة البريدية ليصلك جديد النادى الأهلى