الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي أدى مرانه الأول في مدينة الرباط بالمغرب، ضمن استعداداته للمشاركة في تصفيات البطولة الإفريقية للأندية لكرة السلة «BAL»
الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول اليوم في مدينة الرباط المغربية في إطار الاستعداد للمشاركة في تصفيات البطولة الإفريقية للأندية لكرة السلة «BAL»